|
|
- تطبيق النموذج الجديد للبقالات في أبوظبي العام المقبل
- وزير الاقتصاد: ضرورة تغيير الذهنية في آلية حماية المستهلك
- حماية المستهلك) : 75 إلى 85 قرشاً للكيلو سعر عادل للألبان)
- استطلاع: معظم اليابانيين قلقون من استئناف عمل المحطات النووية
- انخفاض على أسعار الدجاج الطازج ..
- إعادة فتح طريق الكورنيش بماسبيرو بعد مفاوضات بين الأمن وتجار الطيور
- عدد مرضى السكري حول العالم يقفز الى 347 مليونا
- فيسبوك يتفوق على مايكروسوفت في بريطانيا
- دراسة : عقاقير لعلاج الايدز قد تؤدي الى الشيخوخة المبكرة
- من الإعجاز العلمي لشعائر الإسلام.. فترة العدة للمرأة تحميها من السرطان
- تراجع أسعار الذهب عالميا إلى 1500 دولار للأوقية
- صناعيون يطالبون بطرح منتجاتهم إلى المستهلك مباشرةً
- ارتفاع الرقم القياسي لاسعار المستهلك القطري لشهر مايو بنسبة 0.2 بالمائة
- حماية المستهلك": سيارات الصين وكوريا الأعلى بالنسبة للشكاوى
- أسعار الغذاء المرتفعة تذكِّي وحدها التضخم
1
قيم هذا المقال
الكلمات الدليلية
لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع
القرفة تساعد على تخفيض الوزن والسكري في الدم
|
|
أكد باحثون أمريكيون أن مستخلص "القرفة" ،أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن يخفض من مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض معدلات الغلوكوز في الدم.
وأبرز الباحث الصيدلي ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة الأمريكية في "بيلتسفل" وفريقه أن المستخلص يزيد من مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23 في المئة .. معتبرا أن الزيادة ناجمة عن انخفاض الغلوكوز في الدم.
وحسب فريق البحث فإن مزيدا من الأبحاث ستكشف أن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها.
يشار إلى أن الدراسة التي نشرت في مجلة "معهد الغذاء الأمريكي" شملت اثنين وعشرين شخصا بدينا تعتبر معدلات الغلوكوز لديهم في مرحلة ما قبل الإصابة بالسكري واستمرت اثني عشر أسبوعا. وكانت دراسات سابقة قد أشارت أكثر من مرة إلى فاعلية تناول "القرفة" بالنسبة لمرضى السكري وأمراض أخرى.
قنا
وأبرز الباحث الصيدلي ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة الأمريكية في "بيلتسفل" وفريقه أن المستخلص يزيد من مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23 في المئة .. معتبرا أن الزيادة ناجمة عن انخفاض الغلوكوز في الدم.
وحسب فريق البحث فإن مزيدا من الأبحاث ستكشف أن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها.
يشار إلى أن الدراسة التي نشرت في مجلة "معهد الغذاء الأمريكي" شملت اثنين وعشرين شخصا بدينا تعتبر معدلات الغلوكوز لديهم في مرحلة ما قبل الإصابة بالسكري واستمرت اثني عشر أسبوعا. وكانت دراسات سابقة قد أشارت أكثر من مرة إلى فاعلية تناول "القرفة" بالنسبة لمرضى السكري وأمراض أخرى.
قنا
عدد القراءات : 30 | عدد قراءات اليوم : 1
- «حماية المستهلك» تدعو المطاعم السريعة إلى تقديم العصائر للأطفال بدلاً من الغازيات
- الجرجير يسهم في تحسين وظائف الكبد
- ارتفاع أسعار الغذاء يوحد موقف «مجموعة العشرين»
- أسعار المنتجات الغذائية إلى ارتفاع في الفترة المقبلة
- النظام الغذائي السليم يقي من فقدان البصر
- أطباء يحذرون : الشيكولاته تحرق الفؤاد
- مسحوق الجزر يعالج إسهال الأطفال
- الإفراط فى تناول القهوة يسبب هلاوس سمعية وبصرية
- بالصلصة ونزع الدهون.. نصائح لشواء صحي
- رغيف الخبز.. يقضي على الأنيميا ويبني العظام
Do you like our new Vivvo look & feel?







التعليقات (0 مرسل):
أضف تعليقك