|
|
المقالات الأكثر شعبية
دور الاعلام الالكترونى فى توعية المستهلك:ورقة عمل مؤتمر مسقط
استطاعت تكنولوجيا الاتصال والمعلومات التي غزت العالم بتقنياتها المتطورة أن تؤثر على الأداء الصحفي والإعلامي لوسائل الإعلام المختلفة بما يؤدي إلى تحسنها- حماية المستهلك .. قضية الاسبوع: تطور نوعي يساهم بدور توعوي كبير .. كيف يستفيد المستهلك من الإعلام الإلكتروني في حمايته وتلبية احتياجاته؟
- رئيس قناة حماية المستهلك الفضائية سامي عبد العزيز العثمان رئيس قناة حماية المستهلك الفضائية : لا يمكن التصدي لازمة الغلاء الا من خلال تعزيز ثقافة المقاطعة
- التعرض للإساءة في الطفولة قد يقصر العمر
- أغاني أطفال
توعية المستهلك الغذائية
«فاو»: مؤشر أسعار الغذاء يرتفع لمستوى قياسي في ديسمبر
قالت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "فاو" أمس إن أسعار الأغذية العالمية ارتفعت وإن مؤشر الفاو لأسعار المواد الغذائية سجل مستوى قياسيا مرتفعا. ...حاربي الأرق بعصير الكرز
واشنطن : أكدت دراسة لجامعة تكساس الأمريكية أن شرب عصير الكرز الحامض يومياً يمكن أن يساعد في محاربة الأرق لأنه يحتوي علي مادة الميلاتونين التي ...الفواكه سلطة الطاقة والصحة
تعتبر سلطة الفواكه السلطة الصحية المثالية، فهي غنية بالبروتين والفيتامينات الضرورية والمعادن والأحماض الدهنية والانزيمات.وذكرت صحيفة "الإتحاد" الإماراتية أن هذه السلطة تسمى أيضا بسلطة الطاقة، ...ثلاث طرق لإذابة الأغذية المجمدة
نقوم أحيانا بتذويب الدجاج أو اللحم المجمد بوضعه في الماء الساخن لكي يذوب بسرعة, وأحيانا نضع هذه اللحوم خارج جهاز التبريد ونتركها تذوب وحدها طوال ...بريطانيا تكشف عن خطة للطعام الصحي مدعومة من مصنعي الاغذية
لندن (رويترز) - كشفت الحكومة البريطانية عن خطة ممولة من شركات أغذية بقيمة 250 مليون جنيه استرليني (390 مليون دولار) لدعم التغذية الجيدة ...ما أنواع الطعام التى تساعد فى خفض نسبة الكولسترول؟
تستعرض الدكتورة صباح عمار، المدرس بقسم الباطنة والجراحة بكلية التمريض جامعة حلوان، بعض الدراسات والأبحاث المتعلقة بالكولسترول قائلة: إذا كان نوعية الغذاء الذى تتناوله يزيد ...دراسة: السمك المقلى يزيد الأزمات القلبية
واشنطن: حذرت دراسة طبية من أن الإكثار من تناول الأسماك المقلية يزيد من فرص الإصابة بالأزمات القلبية، وأوضح الباحثون أنه على الرغم من أن الأحماض ...سمك التونة مفيد للعين والأعصاب
باريس: كشفت أحدث الدراسات العلمية الفرنسية عن أن سمك التونة يمكن تناوله كبديل للسردين، حيث يحتوي على نسبة دهون تتراوح ما بين 7% إلى 8% ...تناول اللوز يقي من الاصابة بالسكري وأمراض القلب
ذكرت صحيفة اندبندنت البريطانية أن دراسة علمية أميركية أظهرت أن تناول اللوز يساعد على الوقاية من الإصابة بمرض السكري وأمراض القلب.ونقلت الصحيفة عن الدراسة التي ...Do you like our new Vivvo look & feel?
المقالات الأكثر إرسالاً



